السبت، 31 مارس 2012

حقيقة الإساءة لرسول الله (ص) ...

بسمه تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وإلعن أعدائهم

في الفترة الماضية خرج لنا الكثير من منحرفي الفكر يتحدثون ويكتبون بإستهزاء عن الرسول الأكرم - صلى الله عليه وآله وسلم - وكان اشهرهم الرسام الدينماركي والكاتب سلمان رشدي .

السؤال المهم من وين يابوا هذي الافكار ؟
وشنو كان مصدرهم ؟
ولا اهو بس تأليف وخلاص !؟

طبعاً لا .. مافي شي اسمه تأليف
الرسام الدينماركي مارسم عبث ، ولا سلمان رشدي ياب افكاره فجأة

المصيبه الكبرى والعظمى ان كل شي قالوه سلمان والرسام صحيح وبالأدلة ، طبعاً حشى لله ان يكون رسول البشريه - صلى الله عليه وآله - نفس مايصورون لكن بتعرفون شنو أدلتهم ..

الأدلة الي اعتمدوا عليها اولاً الفكر الاسلامي المنحرف او بمعنى اصح الي انتشر من بنو اميه واتباع ابن تيميه لان ابن تيميه تلبس بلباس الدين واهو اول من طعن بالدين واول من شوه الاسلام ..

لنستمع أولاً لمقطع قصير للشيخ عثمان الخميس وقضية التبول وقوفاً !!!!
 حشا لله ان يعمل رسولنا الأكرم (ص) بفعل وينهي عنه !! 
الا تعتبر هذي إهانه لرسول الله ؟؟







ملاحظة مهمة
الأدلة في الاسفل لا تقبل النقاش او التكذيب لانها من أصح الكتب
كتاب البخاري
 والصحاح الأخرى

عشان مانشوف واحد يقول الاحاديث كذب وتزوير وافتراء
الاحاديث منقولة من
موقع الإسلام - بإشراف الشيخ  صالح آل شيخ








القسم الأول من الأحادث

حديث رقم
3337



حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ بُكَيْرٍ حَدَّثَنَا اللَّيْثُ عَنْ عُقَيْلٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ عُرْوَةَ عَنْ عَائِشَةَ أَنَّ أَبَا بَكْرٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ دَخَلَ عَلَيْهَا وَعِنْدَهَا جَارِيَتَانِ فِي أَيَّامِ مِنًى تُغَنِّيَانِ وَتُدَفِّفَانِ وَتَضْرِبَانِ وَالنَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مُتَغَشٍّ بِثَوْبِهِ فَانْتَهَرَهُمَا أَبُو بَكْرٍ فَكَشَفَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنْ - ص 1299 - وَجْهِهِ فَقَالَ دَعْهُمَا يَا أَبَا بَكْرٍ فَإِنَّهَا أَيَّامُ عِيدٍ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ أَيَّامُ مِنًى وَقَالَتْ عَائِشَةُ رَأَيْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَسْتُرُنِي وَأَنَا أَنْظُرُ إِلَى الْحَبَشَةِ وَهُمْ يَلْعَبُونَ فِي الْمَسْجِدِ فَزَجَرَهُمْ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ دَعْهُمْ أَمْنًا بَنِي أَرْفِدَةَ يَعْنِي مِنْ الْأَمْنِ

المصدر


صحيح البخاري ، كتاب المناقب ، باب قصة الحبش وقول النبي ( ص ) : يا بني ارفدة 2 / 179 ، وكتاب العيدين ، باب إذا فاته العيد يصلي ركعتين 1 / 123 .
صحيح مسلم ، كتاب صلاة العيدين ، باب الرخصة في اللعب 2 / 608 ، ومسند احمد 6 / 84 .




************************************************************



حديث رقم
892


حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا أَبُو أُسَامَةَ عَنْ هِشَامٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ دَخَلَ عَلَيَّ أَبُو بَكْرٍ وَعِنْدِي جَارِيَتَانِ مِنْ جَوَارِي الْأَنْصَارِ تُغَنِّيَانِ بِمَا تَقَاوَلَتْ بِهِ الْأَنْصَارُ يَوْمَ بُعَاثَ قَالَتْ وَلَيْسَتَا بِمُغَنِّيَتَيْنِ فَقَالَ أَبُو بَكْرٍ - ص 608 - أَبِمَزْمُورِ الشَّيْطَانِ فِي بَيْتِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَذَلِكَ فِي يَوْمِ عِيدٍ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَا أَبَا بَكْرٍ إِنَّ لِكُلِّ قَوْمٍ عِيدًا وَهَذَا عِيدُنَا وَحَدَّثَنَاه يَحْيَى بْنُ يَحْيَى وَأَبُو كُرَيْبٍ جَمِيعًا عَنْ أَبِي مُعَاوِيَةَ عَنْ هِشَامٍ بِهَذَا الْإِسْنَادِ وَفِيهِ جَارِيَتَانِ تَلْعَبَانِ بِدُفٍّ


المصدر


مسند احمد ج 6 / 134 وصحيح مسلم ج 2 / 609 كتاب صلاة العيدين باب الرخصة في اللعب ، وسنن ابن ماجة ج 1 / 612 كتاب النكاح باب الغناء والدف .




************************************************************




حديث رقم
1899


نَحْنُ جَوَارٍ مِنْ بَنِي النَّجَّارِ
يَا حَبَّذَا مُحَمَّدٌ مِنْ جَارِ

فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَعْلَمُ اللَّهُ إِنِّي لَأُحِبُّكُنَّ


المصدر


سنن ابن ماجة ، كتاب النكاح ، باب الغناء والدف ج 1 / 612 . وغزل بالمرأة غزلا : حادثها وتودد إليها فهو غزل .


تعليق

نكتفي بهذه الاحاديث عفواً التهم التي الصقوها بالنبي !!
هل من المعقول النبي ينهي عن الغناء وهو بنفسه يستمع للجواري ؟!
وهل المسجد للصلاة والعبادة ، ام للهي والغناء والرقص ؟
هل يسمح بمقام النبي ان يجلس بين الجواري ويعزفون على المزمار !! او الدفوف ؟!
والمصيبه الأدهى اصحابه لا يقبلون بالخطأ وهو يدافع عن الخطأ !!
وهل اصحاب رسول الله اعلم منه !!


قال تعالى

في سورة لقمان : ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُوًا أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ) ؟ [ الآية : 6 ] .
والبخاري ومسلم يقولون الرسول كان يقعد مع الجواري ويغنون جدامه !!
والعياذ بالله فهذا كله كذب وإفتراء على رسول الله (ص) 


القسم الثاني من الأحاديث




حديث



حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ هِشَامٍ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ يَحْيَى بْنِ أَبِي كَثِيرٍ حَدَّثَنَا أَبُو سَلَمَةَ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ أَنَّ زَيْنَبَ بِنْتَ أُمِّ سَلَمَةَ حَدَّثَتْهُ أَنَّ أُمَّ سَلَمَةَ حَدَّثَتْهَا قَالَتْ بَيْنَمَا أَنَا مُضْطَجِعَةٌ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي الْخَمِيلَةِ إِذْ حِضْتُ فَانْسَلَلْتُ فَأَخَذْتُ ثِيَابَ حِيضَتِي فَقَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَفِسْتِ قُلْتُ نَعَمْ فَدَعَانِي فَاضْطَجَعْتُ مَعَهُ فِي الْخَمِيلَةِ قَالَتْ وَكَانَتْ هِيَ وَرَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَغْتَسِلَانِ فِي الْإِنَاءِ الْوَاحِدِ مِنْ الْجَنَابَةِ

المصدر
صحيح مسلم ، باب الاضطجاع مع الحائض في لحاف واحد من كتاب الحيض






************************************************************



حديث رقم
297


المصدر

صحيح مسلم ، باب الاضطجاع مع الحائض في لحاف واحد من كتاب الحيض



************************************************************
حديث

وَحَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى وَأَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَأَبُو كُرَيْبٍ قَالَ يَحْيَى أَخْبَرَنَا - ص 245 - وَقَالَ الْآخَرَانِ حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ ثَابِتِ بْنِ عُبَيْدٍ عَنْ الْقَاسِمِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ قَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَاوِلِينِي الْخُمْرَةَ مِنْ الْمَسْجِدِ قَالَتْ فَقُلْتُ إِنِّي حَائِضٌ فَقَالَ إِنَّ حَيْضَتَكِ لَيْسَتْ فِي يَدِكِ

المصدر


صحيح مسلم ، باب الاضطجاع مع الحائض في لحاف واحد من كتاب الحيض


************************************************************

حديث رقم
300

حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَزُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ قَالَا حَدَّثَنَا وَكِيعٌ عَنْ مِسْعَرٍ وَسُفْيَانَ عَنْ الْمِقْدَامِ بْنِ شُرَيْحٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ كُنْتُ أَشْرَبُ وَأَنَا حَائِضٌ ثُمَّ أُنَاوِلُهُ - ص 246 - النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَيَضَعُ فَاهُ عَلَى مَوْضِعِ فِيَّ فَيَشْرَبُ وَأَتَعَرَّقُ الْعَرْقَ وَأَنَا حَائِضٌ ثُمَّ أُنَاوِلُهُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَيَضَعُ فَاهُ عَلَى مَوْضِعِ فِيَّ وَلَمْ يَذْكُرْ زُهَيْرٌ فَيَشْرَبُ  

المصدر


صحيح مسلم ، باب الاضطجاع مع الحائض في لحاف واحد من كتاب الحيض ج 1 / 245 - 246 والنسائي : باب سئور الحائض ج 1 / 23 و 53 و 54 و 64 وسنن أبي داود ج 1 / 33 ومسند ابي عوانة ج 1 / 311 ، وسنن الدارمي ج 1 / 246 ، ومسند احمد ج 6 / 62 و 127 ، و 192 و 193 و 210 ومنتخب الكنز ج 3 / 473 . 




المزيد ؟!


عذراً يارسول الله ، ولكن لنبين الحقيقة للعالم وما هو سبب تجرأ البعض على مقامك وماهي ادلتهم ومن اين اتوا بهذه الادله ..
عذراً يارسول الله






حديث رقم
293




 المصدر


صحيح البخاري ج 1 / 44 كتاب الحيض باب قراءة الرجل في حجر امرأته وهي حائض وصحيح مسلم ج 1 / 169 كتاب الحيض ومسند احمد ج 6 / 68 و 72 . 






************************************************************


حديث




الحديث عن عائشة زوج النبي ( ص ) قالت : ان رجلا سأل رسول الله ( ص ) عن الرجل يجامع أهله ثم يغسل ، هل عليهما الغسل ؟ وعائشة جالسة فقال رسول الله ( ص ) : اني لأفعل ذلك أنا وهذه ثم نغتسل


المصدر


 صحيح مسلم ج 1 / 187 ومسند أبي عوانة ج 1 / 289 .




************************************************************




حديث رقم
375

دَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ قَالَ حَدَّثَنِي مَالِكٌ عَنْ أَبِي النَّضْرِ مَوْلَى عُمَرَ بْنِ عُبَيْدِ اللَّهِ عَنْ أَبِي سَلَمَةَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهَا قَالَتْ كُنْتُ أَنَامُ بَيْنَ يَدَيْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَرِجْلَايَ فِي قِبْلَتِهِ فَإِذَا سَجَدَ غَمَزَنِي فَقَبَضْتُ رِجْلَيَّ فَإِذَا قَامَ بَسَطْتُهُمَا قَالَتْ وَالْبُيُوتُ يَوْمَئِذٍ لَيْسَ فِيهَا مَصَابِيحُ

 المصدر

صحيح البخاري ج 1 / 56 باب الصلاة على الفراش من كتاب الصلاة وص 141 وصحيح مسلم باب الاعتراض بين يدي المصلي ج 2 / 61 ومسند أبي عوانة ج 2 / 52 - 56 ومسند احمد ج 6 / 148 و 255 و 225 قريبا منه ، وكذلك قريب منه ص 37 ، 40 و 41 و 44 و 50 و 54 و 64 و 94 و 95 و 98 و 103 و 132 و 134 و 148 و 176 و 182 و 183 و 192 و 199 - 200 و 205 و 221 و 234 و 275 .


************************************************************
 
حديث

عن عمرة عن عائشة قالت : صلى النبي ( ص ) في حجرتي والناس يأتمون به من وراء الحجرة يصلون بصلاته 

المصدر
 مسند أحمد ج 6 / 30 . 


************************************************************


حديث

وفي مسند أحمد عن عروة ، عن عائشة ان رسول الله ( ص ) قبل بعض نسائه ثم خرج إلى الصلاة ولم يتوضأ ، قال عروة : فقلت لها من هي إلا أنت فضحكت  . 

المصدر

مسند أحمد ج 6 / 210 .


************************************************************

حديث 

في مسند أحمد عن عائشة قالت : أهوى إلي رسول الله ليقبلني فقلت : اني صائمة قال : وأنا صائم فأهوى إلي فقبلني ( 1 ) . 


المصدر
مسند أحمد ج 6 / 134 و 176 . 




************************************************************


حديث


وفي رواية أخرى عنها : كان يقبلها وهو صائم ويمص لسانها ( 2 ) . وقالت : ان رسول الله ( ص ) ليظل صائما ثم يقبل ما شاء من وجهي حتى يفطر . 


المصدر
مسند احمد ص 101 و 254 و 263 .



************************************************************

حديث

وفي رواية ان رسول الله كان يباشرها وهو صائم ثم يجعل بينه وبينها ثوبا يعني الفرج .

المصدر

مسند أحمد ج 6 / 59 . ورواية يباشرها وهو صائم في مسند احمد ج 6 / 230 و 128 .



نكتفي بهذا القدر من احاديث الصحاح !!!
نقلنا هذي الاحاديث لنبين للناس حقيقة من يسئ لرسول الله ومن هم خلف الافكار الشاذه !!